• في بداية اليوم الأول من برنامجنا السياحي إلى جزر المالديف، سوف نقوم بجولة من أهم الجولات السياحية على الإطلاق، حيث سنقوم بزيارة المتحف الوطني في جزر المالديف، وهذا المتحف كان أصله قصرًا قديمًا، ولكن قد تم تحويله إلى متحف، ويضم هذا المتحف بين جدرانه مجموعات واسعة جدًا من المقتنيات النفيسة والقطع الأثرية التراثية، ومجموعة من المعروضات ذات الأهمية الثقافية وغيرها. يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة داخل هذا المتحف، ومنها القيام بجولة رائعة داخل المتحف ومشاهدة تصاميمه وديكوراته المختلفة، وعمرانه الرائع. كما يمكن للزوار مشاهدة أقسامه ومحتوياته الرائعة، حيث يمكن مشاهدة مقتنيات الحكام مثل الملابس والحلي والمجوهرات الثمينة، ومجموعة من أدوات الحرب كالدروع والأسلحة، وصور الشخصيات الهامة وغيرها.

  • في اليوم الثاني من برنامجنا السياحي، سوف نقوم بجولة رائعة، ولا تقل أهمية عن الجولة السابقة، حيث سننتقل اليوم إلى مسجد الجمعة الكبير، والذي يعتبر واحد من أهم المعالم السياحية التي تتواجد في جزر المالديف، والذي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في جزر المالديف، ولا يأتي زائر لهذه الجزر إلا ويقوم بزيارته، وهذا المعلم هو مسجد الجمعة الكبير. يعتبر مسجد الجمعة الكبير واحد من أهم وأكبر المساجد في جزر المالديف، ويشتهر هذا المسجد بتصاميمه الفريدة من نوعها. يقدم هذا المسجد لزواره العديد من الأنشطة، ومنها القيام بجولة رائعة عند هذا المسجد ورؤية عمرانه الضخم وقبته الذهبية، ومساحته الشاسعة. كما يمكن زواره أيضًا من رؤية الحلقات الدراسية والاجتماعات الاسلامية الهامة التي تقام في المسجد.

  • مع بداية يومنا الثالث سوف ننتقل إلى جزيرة أدو المرجانية، والتي تعتبر واحدة من أهم الجزر بالعالم كله، ومن أكثر الجزر المأهولة بالسكان، والتي يأتيها الوافدون من معظم أنحاء العالم، وتتواجد هذه الجزيرة ضمن قائمة أفضل برنامج سياحي في جزر المالديف لمدة اسبوع، وأكثر ما يميز هذه الجزيرة بأنها كانت مقرًا للقواعد البريطانية والتي قد تكونت للدفاع عن المحيط الهندي في الحرب العالمية الثانية، وتحتوي هذه الجزيرة على العديد من المباني والمسلحات الضخمة، وما يقرب من ثلاثة آلاف قاعدة بريطانية. تمكن جزير أدو المرجانية زوارها من القيام بجولة رائعة داخل الجزيرة ومشاهدة العديد من الأبنية والمسلحات التي تركتها القوات البريطانية. كما يمكنهم أيضًا مشاهدة العديد من المنتجعات السياحية والمرافق السياحية الرائعة

  • مع إشراق اليوم الرابع نبدأ في تناول الفطور ونستعد للذهاب إلى رحلة من أجمل الرحلات في جزر المالديف، حيث سننتقل إلى جزيرة ايسدهو الرائعة، والتي يأتيها الوافدون من مختلف الأقطار، وتعتبر من أجمل المعالم السياحية، والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في جزر المالديف، وتمثل هذه الجزيرة حقبة تاريخية هامة لجزر المالديف الرائعة. تمكن جزيرة ايسدهو زوارها من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومنها القيام بجولة سياحية رائعة داخل الجزيرة والتعرف على معالمها المختلفة. يمكن للزوار مشاهدة العديد من المعالم المختلفة للجزيرة التي ترجع إلى عصور ما قبل الإسلام ومنها المراسيم الملكية القديمة جدًا، والمكتوبة على لوحات من النحاس، ومشاهدة أكبر الأبراج البوذية وغيرها.

  • في اليوم الخامس من برنامجنا السياحي سوف ننتقل إلى أهم جزيرة على الإطلاق، والتي تقع ضمن جزر المالديف، وهي جزيرة مالية والتي تعتبر عاصمة جزر المالديف، وتعتبر من أهم المعالم السياحية والتي تقع ضمن أفضل برنامج سياحي في جزر المالديف لمدة 7 ايام، ويتوافر العديد من الأماكن والمرافق السياحية المختلفة. تمكن جزيرة مالية زوارها من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومنها القيام بجولة في الجزيرة ومشاهدة المباني والمنشآت الرائعة التي تتميز بالألوان الزاهية والتي تنعكس على مياة الجزيرة في أجمل المناظر الخلابة. كما يمكن القيام بجولة رائعة إلى الشاطئ الصناعي الذي يتواجد في جزيرة مالية، والذي لا يمكن تفويته أثناء الجولة السياحية، كما يمكن تناول أحد المأكولات الشهية في أحد المطاعم الرائعة في الجزيرة.

  • في يومنا السادس سوف نقوم بأكثر الرحلات الممتعة الشيقة، حيث سننتقل إلى منتجه جزيرة هيلنجيلي الرائع، والذي يعتبر من أجمل المعالم السياحية المليئة بأنشطة الترفيه والإثارة، والذي لا يخلو منه أي برنامج سياحي في جزر المالديف، وينصح محبي الغوص بزيارة هذا المنتجع. يقدم هذا المنتجع لزواره العديد من الأنشطة المختلفة ومن أهمها رحلات الغوص الرائعة، والتي تقام مرتين خلال اليوم الواحد. كما يقدم لزواره مدرسة للغوص لتعليم الزوار الغوص، وهذه المدرسة مزودة بأفضل معدات الغطس على الإطلاق. كما يمكن مشاهدة عروض الدلافين الرائعة، والتي تجذب الكثير من الزوار وخاصًة الأطفال. وفي النهاية يمكن زيارة أحد المطاعم الفاخرة التي تتواجد في المنتجع وتناول أحد الأطباق العالمية الرائعة.

  • في ختام جولتنا السياحية في جزر المالديف، سوف نقوم بزيارة منتجع والدورف أستوريا الرائع، والذي يتواجد في شمال جزر المالديف، ويعتب من أهم الأماكن السياحية الرائعة، وبعد عام من فتح هذا المنتجع للزوار أبهر الجميع وهو يسمى الآن باسم منتجع بيتش هاوس، والذي يأتيه الوافدون من معظم أنحاء العالم وخاصًة الأزواج في شهر العسل. يفدم هذا المنتجع لزواره العديد من الأنشطة المختلفة، ومنها مشاهدة العديد من الأطلالات الرائعة حيث يطل الفندق على بحيرة قديمة، والتي تعتبر من أجمل البحيرات المحتفظة بنقائها، والتي تحتوي على الشعاب المرجانية الرائعة والتي تحيط بها. ولذا يعتبر منتجع والدورف أستوريا واحد من أهم الأماكن السياحية والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في جزر المالديف.