• الذهاب إلى ساحة بويرتا ديل سول التي تُعتبر أجمل ساحة من ساحات مدريد، والتي في معظم الأوقات تكون مكتظة بالسياح من مختلف أنحاء العالم، للاستمتاع المهرجانات والحفلات الموسيقية التي لا تتوقف هناك. الاستمتاع برؤية أشهر معلم سياحي هناك وهو تمثال شنت تشارلز الثالث، وبرج الساعة، والدب الشهير وغيرهم. الوجهة الثانية ستكون شارع غران فيا، وهو يُلقب بالشارع الذي لا ينام، وسوف تستمتع فيه لأنه يحتوى على معالم سياحية عديدة وأيضًا مطاعم عالمية شهيرة

  • برنامج سياحي في مدريد، الوجهة في هذا اليوم ستكون القصر الملكي Palacio Real de Madrid ، والاستمتاع برؤية القصر من الداخل والأثاث التاريخي الخلاب الذي بداخله، ومجموعة من المجوهرات الحقيقية التي تملأ ال 3000 غرفة أو أكثر الموجودة في القصر. وبالتأكيد التجول في الحدائق الملكية الخضراء التي تحيط به ستجعلك تشعر بأنك ذهبت للعصر الملكي وتعيش فيه الآن. ثم بعد القصر الملكي يمكن التوجه إلى حديقة ريتيرو Retiro، التي تعتبر واحدة من أجمل الحدائق في مدريد الموجودة على ضفة النهر مما يجعل التنزه هناك له شعور وراحة لا مثيل لهما.

  • لحديقة الملكية النباتية بلازا مايور مدريد، والتي ما يميزها موقعها وإطلالتها على نهر مالنزاريس وأيضًا سوف ترى بها مجموعة مختلفة من النباتات الرائعة، وهي التي يتوسط موقعها مدريد وقريبة من متحف برادو الذي سيكون هو الوجهة بعد جولة حديقة بلازا مايور، متحف برادو يُعتبر أحد أكثر الأماكن الساحية زيارة في العالم.

  • يمكنك الذهاب الى متحف الرومانسية Museo del Romanticismo الذي يعتبر من أجمل المتاحف التاريخية من القرن الثامن عشر ويوجد فيه لوحات فنية جميلة جداً، كما يمكنكم الذهاب الى متحف الشمع Museo de Cera في مدريد أيضاً وهو قريب منه، ومتابعة اليوم بالذهاب الى أحد المطاعم الاسبانية وتناول طعام الغداء ومن ثم يمكنك التسوق في محلات الماركات العالمية والمحلات التجارية في المنطقة

  • زيارة ساحة قوس النصر Puerta de Alcala الشهير في مدريد ورؤية الزخارف والكلمات الموجودة به التي تعطيه مظهر رائع وسط التماثيل المنحوتة على جوانبه، بعدها ستكون الوجهة إلى كنيسة ساغرادا فاميليا، أحد أضخم الكنائس في أوروبا بأكملها.

  • الوجهة في آخر يوم من البرنامج ستكون إلى قصر بارك جويل Park Güell وحديقة جويل أيضًا، قصر جويل يتميز بجدرانه وسقوفة المزخرفة، وعربات الخيول التي تجر البوابات الحديدية الخاصة بالقصر. بينما بارك جويل هي عبارة عن مجموعة من الحدائق التي تتميز بالعناصر المعمارية المُبهرة والنوافير الخلابة، والأماكن التي مُخصصة للأطفال، وهناك متحف رائع ومكتبة قديمة هناك أيضًا.