• وم الأول مخصص للراحة والاستجمام أو البدء في استكشاف المدينة الخالدة. في تمام الساعة السادسة مساءا سوف تلتقي مع مدير الرحلة وباقي المسافرين معك وسوف تنضم معهم مغادرا الفندق للذهاب إلي عشاء استقبال خاص وتناول الشراب في أحد مطاعم روما الشهيرة.

  • نقوم بزيارة للمسرح الروماني القديم المسمي بـ (Colosseum) وسوف تسمع هناك عن القتال الذي كان يجري بين المحاربين بغرض الترفيه. في فترة ما بعد الظهر لهذا اليوم يمكنك استكشاف المدينة وحدك بحرية، أو يمكنك الانضمام مع المرشد السياحي في نزهة اختيارية يصطحبك فيها إلي العديد من الأماكن السياحية الجذابة.

  • في اليوم الثالث سوف تبدأ مشاهدة المعالم المشهورة مع المرشد السياحي بزيارة لمتاحف الفاتيكان (Vatican Museum) وسيستين تشابيل (Sistine Chapel) التي نالت شهرتها من لوحات الفنان العالمي الشهير مايكل أنجلو، بالإضافة إلي الحساب الأخير (The Last Judgment). وتستمر الجولة إلي البناء الروماني القديم البازيليكا (Basilica). يلي ذلك نزهة بالحافلة السياحية إلى العاصمة الخلابة لإقليم توسكاني (Tuscany)

  • برج جيتو (Gito's Bell Tower)، بوابة الجنة المصنوعة من البرونز الثقيل، والتمثال المثبت في ميدان سيجنوريا. ونختتم تلك الجولة بمشاهدة لوحة دافيد (David) للفنان الشهير مايكل أنجلو في أكاديمية الفنون الجميلة. بعد الظهر يمكنك القيام بجولة حرة والتنقل بين المحال التجارية. ويمكن ترتيب عشاء اختياري في أحد المطاعم المشهورة في إقليم توسكاني.

  • في الصباح نتوجه في رحلة قصيرة عبر الغابات بجبال الأبنين (Apennine Hills) نحو السهول الغنية لنهر بو (River Po) الذي سوف يصل بنا إلي مدبنة بادوا (Padua) لكي نزور هناك البازيليكا ذات الستة قباب. بعد ذلك يمكنكم الاستمتاع بالمدينة بمفردك قبل الانتقال إلي فينيسيا.

  • يوم كامل يمكنك خلاله الاستمتاع بمشاهدة معالم مدينة فينيسيا أو الانضمام إلى رحلة اختيارية أو تناول مشروب الكابتشينو في أحد الكافيتريات المتراصة على جانبي الشوارع والتجول داخل شوارع فينيسيا القديمة وزيارة جسر ريالتو (Rialto Bridge). أيضا يمكنك الانضمام إلى رحلة اختيارية بالقارب لزيارة جزيرة بورانو الساحرة (Burano) وتتناول العشاء في أحد المطاعم الإيطالية التقليدية احتفالا بنجاح الرحلة.

  • الذهاب إلى المطار لاستقلال طائرة العودة .